امانة المراكز الطبية المتخصصة

الرئيسية| اتصل بنا|

ENGLISH |
تابعنا على      
        بـــث تجـــريبى

        
الأخبار
الرئيسية >> الأخبار على مستوى الأمانة >> انطلاق فعاليات مؤتمر الخبراء الأجانب بمركز أورام طنطا
 

انطلاق فعاليات مؤتمر الخبراء الأجانب بمركز أورام طنطا ضمن فعاليات برنامج طب الطيور المهاجرة

انطلقت اليوم السبت، فعاليات برنامج زيارة الخبراء الأجانب بمركز أورام طنطا، بحضور الدكتور ماجد حسين، أستاذ جراحة أورام الثدي بجامعة لندن، والدكتور خالد أبو سمك، مساعد رئيس الأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، والدكتور شريف بهاء أستاذ جراحة الأورام بالمعهد القومي، ومدير مركز أورام طنطا.

 

بدأت فعاليات المؤتمر بإلقاء محاضرة للدكتور ماجد حسين، أوضح فيها طرق العلاج الجديدة التي تم استحداثها لعلاج أورام الثدي، وطرق تجميله أثناء إجراء الجراحة، كما قام بعرض عدد من الحالات التي تم إجراء جراحة لها باستئصال الجزء المصاب فقط مع الحفاظ على باقي الثدي.

 

حضر اللقاء الدكتور إسلام صبري، والدكتورة مها خلف نواب مدير المركز إلى جانب عدد كبير من أساتذة الجراحة بالغربية، وأشرف على المؤتمر الدكتور طارق صلاح، استشاري جراحة الأورام بالمركز، وعدد من أساتذة وشباب الجراحين بالمركز.

 

الجدير بالذكر أن فعاليات المؤتمر تستمر لمدة 4 أيام، حيث تم تخصيص يومي السبت والأحد لإلقاء المحاضرات، والكشف على بعض الحالات التي تم تحضيرها على مدار الأسبوعين الماضيين للعرض على الخبير، إلى جانب تخصيص يومي الثلاثاء والأربعاء لإجراء العمليات الجراحية الدقيقة.

 

هذا وعقب انتهاء فعاليات المؤتمر ينطلق الخبير الأجنبي إلى القاهرة يوم الخميس لحضور المؤتمر العلمي الأول لمراكز الأورام، والذي يقام تحت رعاية الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، والدكتور سامي رمزي نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

 

.... المصدر  

 

















                                                            
           وزارة الصحة والسكان        منظمة الصحة العالمية             التأمين الصحى           المعهد القومى للتدريب            الزمالة المصرية              هئية الإسعاف            الرعاية العاجلة           بنك المعرفة المصرى
               

 

الموقع الرسمي لأمانة المراكز الطبيه المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان © 2016, كل الحقوق محفوظة
تم التنفيذ بواسطة