امانة المراكز الطبية المتخصصة

الرئيسية| اتصل بنا|

ENGLISH |
تابعنا على      
        بـــث تجـــريبى

        
الأخبار
الرئيسية >> الأخبار على مستوى الأمانة >> خبير مصرى أمريكى لعلاج الألم بمعهد ناصر
 

الصحة" تستقبل خبيرا مصريا أمريكيا ضمن برنامج "طيور الطب المهاجرة

إستقبلت وزارة الصحة والسكان أستاذ علاج الألم بجامعة "جون هوبكنز" الأمريكية، شريف مليكه، لمدة 5 أيام ليناظر 50 حالة ويجري 40 عملية علاج للألم في مستشفى معهد ناصر.


وأوضحت وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن ذلك يأتي ضمن فعاليات برنامج "طيور الطب المهاجرة" برعاية وزارتي الصحة والسكان والهجرة وشؤون المصريين بالخارج.


وكان شريف مليكه تخرج في كلية الطب جامعة القاهرة عام 1981، ثم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتدرج في المناصب حتى أصبح من أشهر الأطباء في علاج الألم مستخدما تقنية الحقن باستخدام جهاز الأشعة المقطعية الفلوروسكوبية.


وأشارت وزارة الصحة إلى أن اختيار معهد ناصر لاستقبال الخبير، جاء دعما لوحدة علاج الألم بمركز الأورام التابع للمعهد، والتي تستقبل أكثر من ألف مريض شهريا.


كما سُيقام يوم علمي يتواصل فيه الطبيب مع دارسي الزمالة المصرية لعلاج الألم، يتضمنها بث حي للتدخلات الجراحية، إلى جانب متابعة أطباء علاج الألم بمستشفيات وزارة الصحة لمليكه عبر "الفيديو كونفرانس".

 

















                                                            
           وزارة الصحة والسكان        منظمة الصحة العالمية             التأمين الصحى           المعهد القومى للتدريب            الزمالة المصرية              هئية الإسعاف            الرعاية العاجلة           بنك المعرفة المصرى
               

 

الموقع الرسمي لأمانة المراكز الطبيه المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان © 2016, كل الحقوق محفوظة
تم التنفيذ بواسطة